الثلاثاء، 10 أبريل، 2012

أهم الوسائل لتعلم اللغة اليديشية في سرعة وبسهولة



The best ways to learn Yiddish easily and quickly

  1. Watch Yiddish DVDs rather than TV. It’s better to use something that you can watch over again to catch information you might have missed the first time, this will help you learn Yiddish more easily and quickly.
شاهد أقراص الدي في دي باليديشية فهذا أفضل ممن مشاهدة التلفاز. لأنه من الأفضل استعمال المواد التي تستطيع مشاهدتها مرات متعددة لكي تحصل على المعلومات التي من الممكن أن تفوتك في المرة الأولى. هذا سوف يساعدك على تعلم اللغة اليديشية بسرعة وسهولة.
  1. Watching Yiddish TV only gives you the chance to hear something correctly first time. This is better for high level students. It can be great practice for speaking to native Yiddish speakers so you don’t have to ask them to repeat themselves, but if you want to learn Yiddish more easily and quickly you have to watch DVDs.
مشاهدة التلفاز باللغة اليديشية يعطيك فرصة واحدة لاستماع للغة اليديشية الصحيحة. وهذا يصلح فقط للمتقدمين في اللغة اليديشية. وهذا سيساعد في تكوين مهارات الكلام مع الناطقين باليديشية كلغة أم لأنك لن تكون مضطرا أن تطلب منهم أن يعيدوا كلامهم مرة أخرى. لكن من المهم أن تعرف بأن مشاهدة أقراص الدي في دي هي طريقة أسرع في تعلم اللغة اليديشية كما أنه أكثر سهولة.
  1. Read Yiddish graded readers. These books are especially written for your level. Read a whole novel. You can do it! You’ll feel great afterwards and you will improve your Yiddish fast and deeply.
قم بقراءة القصص اليديشية المتدرجة, هذه القصص مكتوبة بالخصوص لمستواك, قم بقراءة الرواية كاملة. يمكنك القيام بذلك. سوف تحسن بتقدمك السريع في تعلم اللغة اليديشية بالقيام بهذا كما أنك سوف تتعلم بعمق وبسهولة أكثر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق