أريد أن أتعلم التحدث بالانجليزية ومصطلحات وكلمات عن At The Bar في الحانة/ في البار

الأحد، 22 أبريل 2012

تعلم التحدث باللغة الانجليزية عن At The Bar في الحانة/ في البار , في هذا الدرس الصوتي الرائع سوف تتعلم وتتقن مهارات الكلام باللغة الانجليزية عن At The Bar في الحانة/ في البار , كما سوف تتعلم الكلمات …

تعلم التحدث باللغة الانجليزية عن At The Bar في الحانة/ في البار , في هذا الدرس الصوتي الرائع سوف تتعلم وتتقن مهارات الكلام باللغة الانجليزية عن At The Bar في الحانة/ في البار , كما سوف تتعلم الكلمات والجمل والعبارات الانجليزية الاصطلاحية المستخدمة في محادثات At The Bar في الحانة/ في البار , تعلم تقنيات وأساليب التحدث باللغة الانجليزية الأمريكية عن At The Bar في الحانة/ في البار بالصوت والصورة. أسهل طريقة لمحادثة بسيطة وقصيرة بالانجليزية في موضوع At The Bar في الحانة/ في البار, سوف يساعدك هذا الكورس المجاني الصوتي على إتقان أهم كلمات وعبارات الانجليزية للاستعمال في الكلام عن At The Bar في الحانة/ في البار, تعليم وتعلم الانجليزية للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين, تحميل محادثات وحوار في اللغة الانجليزية بالمجان, تعلم الفصاحة في الانجليزية بسرعة وسهولة مع المحادثات الصوتية.

At a pub, bar or café

There's no more enjoyable place to practise your English than in a pub! Here are some expressions to help you order drinks or food in a pub, bar, or café.

Note that at pubs in Britain, it's customary to order drinks and food at the bar, although some pubs with restaurant areas may take your order at the table.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق