الجمعة، 9 مارس، 2012

ستة طرق لتعلم اللغة السويدية من الانترنت


هناك عدة مواقع لتعلم اللغة السويدية على الانترنت, كما أن هذه المواقع تختلف في منهجية تدريس وتعليم اللغة السويدية. قبل أن تختار الطريقة والمواقع والمواد التي تريد أن تتعلم بها اللغة السويدية على الانترنت عليك أن تقرر لماذا تريد أن تتعلم اللغة السويدية. لأنك إن كنت تريد تعلم التحدث باللغة السويدية فهناك مواقع خاصة بتعليم التحدث, لكن هناك أيضا مواقع خاصة بتعليم القواعد اللغوية السويدية التي لن تفيدك في التحدث بالسويدية. فيما يلي ستة طرق مجربة وسهلة وممتعة لتعلم اللغة السويدية على الانترنت بالمجان.

أولا: تعلم اللغة السويدية بالاستماع للقصص المسموعة على الانترنت
تعلم اللغة السويدية بالاستماع هو أفضل طريقة لتحسين مستواك في النطق بالسويدية, لأنك إذا ما كنت تستمع فسوف تتعلم طريقة نطق الكلمات والجمل السويدية بدون أية صعوبة. كما أن تعلم اللغة السويدية عن طريقة القصص السويدية القصيرة الخاصة بالأطفال شيء ممتع وسهل.

ثانيا: تعلم اللغة السويدية من موقع يوتوب
موقع يوتوب يعتبر ثورة في مجال الانترنت, فهو يحتوي على ملايين من مقاطع الفيديو الخاصة بتدريس وتعليم اللغة السويدية. تعلم اللغة السويدية من يوتوب يمزج بين الصوت والصورة الشيء الذي يجعلك مهتما بالموضوع وتتعلم دون أن تدري. قم فقط باختيار فيديو مفيد لتعلم اللغة السويدية على موقع يوتوب وسوف تستفيد كثيرا, هناك فيديوهات لتعليم قواعد السويدية كما أن هناك مقاطع فيديو لتعليم الكلمات والمحادثة الخ.

ثالثا: تعلم اللغة السويدية بالاستماع للبودكاست
البودكاست طريقة رائعة وأفضل لتعلم اللغة السويدية عبر الانترنت,ربما يكون البودكادست الطريقة الأفضل والمثلى لإتقان اللغة السويدية, يمكنك البودكاست من أن تستمع للغة السويدية بشكل جيد. هناك عدد كبير من مواقع البودكاست باللغة السويدية, كما أن هناك بودكاست عن مواضيع متعددة ومختلفة. اختر الموضوع الذي تحب أن تتعلم عنه ثم استمع له على الأيبود الخاص بك.

رابعا: تعلم اللغة السويدية عبر السكايب
السكايب هو برنامج يسمح لك بالتحدث مع الأشخاص الآخرين من خلال الأنترنت بالمجان, هذه التقنية سوف تساعدك على تعلم التكلم بالسويدية, لكن لكي تتعلم بشكل مثالي وأفضل من موقع السكايب عليك أن تتحدث مع شخص يتقن اللغة السويدية ومن المستحسن أن يكون ناطقا باللغة السويدية.

خامسا: تعلم اللغة السويدية من خلال مواقع التمارين
لكي تتعلم قواعد اللغة السويدية قد تستفيد من مواقع التمارين على الانترنت, تسمح لك هذه المواقع بأن تختبر قدراتك في قواعد اللغة السويدية, وهي تعطيك تمارين تختلف باختلاف مستواك في اللغة السويدية, كما أن أغلب مواقع التمارين على الانترنت تسمح لك بأن تطلع على الإجابات الصحيحة لكي تتعرف على أماكن خطأك.

سادسا: تعلم اللغة السويدية بالألعاب
ألعاب تعليم اللغة السويدية طريقة أخرى برزت في الآونة الأخيرة بفضل تطور صناعة ألعاب الحاسوب, هناك ألعاب متنوعة لتعلم اللغة السويدية تتنوع بتنوع مواد السويدية, ألعاب تعليم قواعد السويدية, ألعاب تعليم الكلام بالسويدية كما أن هناك ألعاب تعليم المفردات السويدية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق