كيف تتعلم التحدث باللغة السويدية بسهولة في سبعة خطوات

الثلاثاء، 13 مارس 2012

تعلم التحدث باللغة السويدية ليس صعبا جدا إن كنت تتدرب وتمارس التحدث في البيت يوميا. هذه سبع خطوات سوف تساعدك على احتراف التحدث باللغة السويدية. كيف أتعلم التحدث باللغة السويدية : اشتري قاموس جيد للغة …


تعلم التحدث باللغة السويدية ليس صعبا جدا إن كنت تتدرب وتمارس التحدث في البيت يوميا. هذه سبع خطوات سوف تساعدك على احتراف التحدث باللغة السويدية.

كيف أتعلم التحدث باللغة السويدية : اشتري قاموس جيد للغة السويدية
إن كنت مبتدئا لا بد أولا من شراء قاموس ثنائي اللغة, قاموس يترجم من اللغة السويدية إلى اللغة العربية.

كيف أتعلم التحدث باللغة السويدية : تدرب كل يوم على النطق
قم يوميا بالاستماع لنص مسموع باللغة السويدية على الانترنت, ثم بعد ذلك حاول محاكاة القارئ وسجل صوتك وأنت تقرأ نفس النص. بعد هذا قم بمقارنة نطقك مع نطق القارئ. يمكنك أن تسجل صوتك على الحاسوب باستخدام برنامج Audacity المجاني.

كيف أتعلم التحدث باللغة السويدية: تعلم كل يوم كلمات جديدة
لكي تتعلم أية لغة جديدة فأنت تحتاج لتعلم المفردات والكلمات المهمة في هذه اللغة. لهذا عليك أن تتأكد يوميا من تعلمك لكلمات جديدة, على الأقل تعلم 10 كلمات جديدة في اللغة السويدية كل يوم.

كيف أتعلم التحدث باللغة السويدية: استمع لناطقين باللغة السويدية
هل تعرف كم من الوقت استغرقته في الاستماع قبل أن تتمكن من التحدث باللغة العربية؟ نعم, انه وقت طويل. لهذا عليك أن تستمع يوميا للناطقين باللغة السويدية, سوف تجد على الانترنت برامج وأفلام كثيرة بالسويدية, استمع لها وسوف تشهد تحسنا وتطورا في معرفتك وإتقانك للغة السويدية.

كيف أتعلم التحدث باللغة السويدية: تعلم التفكير باللغة السويدية
هذه فكرة مهمة يجب أن تأخذها بعين الاعتبار. لا تقم بالترجمة في ذهنك للجمل قبل أن تتحدث, لان هذه الترجمة الذهنية من العربية إلى السويدية سوف تسبب لك اقتراف الكثير من الأخطاء, كما أنك ستكون بطيئا في التحدث باللغة السويدية, ولن تنطق بالجمل بسرعة كما يجب.

كيف أتعلم التحدث باللغة السويدية: استمع للقصص السويدية المسموعة
تعلم اللغة السويدية بالاستماع للقصص المسموعة هي طريقة رائعة وسهلة لتعلم اللغة السويدية, بالإضافة إلى ذلك فهي وسيلة ممتعة. لن تحس بالممل في تعلم اللغة السويدية عند الاستماع للقصص القصير الخاصة بالأطفال. هناك مواقع عديدة لتعلم اللغة السويدية بالقصص.

كيف أتعلم التحدث باللغة السويدية: تحدث مع الناطقين باللغة السويدية على السكايب Skype
تعلم اللغة السويدية عبر السكايب أصبح شائعا, خصوصا بعد انتشار مواقع تبادل اللغة, حيث يمكنك أن يعلمك شخص ما اللغة السويدية مقابل أن تعلمه اللغة العربية. قم بالبحث عن شخص يريد تعلم اللغة العربية على سكايب مقابل أن يعلمك اللغة السويدية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق