الجمعة، 23 مارس، 2012

تعلم اللغة السويدية بالمشاركة في المنتديات السويدية


لكي تتعلم اللغة السويدية وتتقنها جيدا عليك أن تقوم بممارستها وذلك بالكتابة والتحدث. يمكنك أن تقوم بممارسة الكتابة بطرق مختلفة إما عن طريقة إنشاء مدونة باللغة السويدية أو كتابة مذكراتك بالسويدية. لكن هناك طريقة أفضل لكي تتعلم الكتابة والتعبير باللغة السويدية وهي المشاركة في المنتديات السويدية. فكيف تتعلم اللغة السويدية بالمشاركة في منتدى باللغة السويدية.

أولا: ابحث عن منتدى يهمك
هناك الكثير من المنتديات على الانترنت كل حسب تخصصه. لهذا عليك أن تختار منتدى يناسبك اهتماماتك وتخصصك, إن كنت تحب السيارات قم بالانضمام إلى منتدى باللغة السويدية عن السيارات, هذا سوف يسمح لك بتعلم اللغة السويدية التي تستعمل في هذا المجال كما أنك سوف تزيد من عمق معرفتك بالسيارات وأسماء أجزاءها المختلفة باللغة السويدية.

ثانيا: أكتب وشارك على المنتدى بشكل جيد
لكي تتعلم اللغة السويدية على منتدى معين عليك أن تقوم بربط علاقات جيدة مع أعضاء المنتدى, لهذا تذكر بان أهم شيء في العلاقات الاجتماعية هو الاحترام المتبادل والصراحة. حاول دائما أن تقدم للآخرين شيئا جديدا ينفعهم ويجعلهم يثقون بك ويحبونك. هكذا سوف يردون دائما على تساؤلاتك وسيساعدونك في تعلم اللغة السويدية أكثر.

ثالثا: ضع عنوان السكايب الخاص بك في توقيع المنتدى
من المهم جدا أن تكون دائما على اتصال مع أعضاء المنتدى لكي تتوطد علاقتك بهم. قم بوضع عنوانك على السكايب أو على المسنجر لكي تتواصل بالصوت مع أعضاء المنتدى. هذا سوف يسمح لك بتعلم اللغة السويدية عن طريق السكايب كما سيقوي من علاقاتك مع الآخرين. ويزيد من عدد أصدقاءك حول العالم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق