كيف أتعلم الكلمات والمفردات الفارسية بسهولة

السبت، 24 مارس 2012

هل ترغب في تعلم الكلمات الفارسية؟ هل تريد طريقة لحفظ مئات بل آلاف المفردات والعبارات في اللغة الفارسية؟ هل تريد أن تكون لديك رصيد لغوي ضخم وواسع في اللغة الفارسية؟ سوف أريد طريقة سهلة وبسيطة لتعلم ال…


هل ترغب في تعلم الكلمات الفارسية؟ هل تريد طريقة لحفظ مئات بل آلاف المفردات والعبارات في اللغة الفارسية؟ هل تريد أن تكون لديك رصيد لغوي ضخم وواسع في اللغة الفارسية؟ سوف أريد طريقة سهلة وبسيطة لتعلم المزيد من الكلمات في وقت اقل.

قراءة الكثير من الكتب باللغة الفارسية
هذه هي الطريقة السهلة لتعلم الكلمات في اللغة الفارسية, عليك أن تقرأ الكثير من الكتب والمؤلفات المختلفة, فالقراءة تسمح لك بمصادفة الكلمة مرارا وتكرار حتى تثبت في ذهنك وتستقر لديك. لكن عليك أن تقرأ أنواعا كثيرة من الكتب باللغة الفارسية لكي تتعلم مفردات وكلمات مختلفة ومتنوعة.

حفظ الشعر والقصائد باللغة الفارسية
الشعر يتميز بأنه غني من الناحية اللغوية, فغالبا ستجد بأنك لا تفهم معظم كلمات القصيدة باللغة الفارسية. لهذا فأنا شخصيا أحفظ القصائد باللغة الفارسية لكي أتعلم الكلمات التي تحتوي عليها. حفظ القصيدة يسمح لك بتعلم الكلمات الفارسية وتعلم الطريقة الصحيحة لاستخدامها.

مشاهدة الأفلام باللغة الفارسية
الأفلام تحتوي على كلمات باللغة الفارسية العامية, هذه ا لكلمات لن تجدها في الكتب والقواميس, لهذا فأن مشاهدة الأفلام تعتبر وسيلة جيدة وسهلة لتعلم الكثير من المفردات والعبارات الفارسية وإثراء رصيدك اللغوي بسرعة وبسهولة.

تعلم الكلمات في اللغة الفارسية سوف يسهل عليك التعبير والكتابة والكلام بها, كما أنك ستكون مؤثرا على الآخرين إذا كنت قادرا على تسمية الأشياء بمسمياتها الدقيقة والصحيحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق