كيف تتعلم اللغة الفارسية في وقت أقل وأقصر

السبت، 24 مارس 2012

هل ترغب في تعلم اللغة الفارسية بسرعة؟ هل تحتاج إلى طريقة تساعدك على التحدث باللغة الفارسية دون صعوبة؟ هل تريد إتقان التحدث بطلاقة باللغة الفارسية؟ هذه مجموعة من الخطوات المهمة التي سوف تساعدك على تعل…


هل ترغب في تعلم اللغة الفارسية بسرعة؟ هل تحتاج إلى طريقة تساعدك على التحدث باللغة الفارسية دون صعوبة؟ هل تريد إتقان التحدث بطلاقة باللغة الفارسية؟ هذه مجموعة من الخطوات المهمة التي سوف تساعدك على تعلم اللغة الفارسية في وقت أقل وبأكبر سرعة ممكنة.

أول تعلم الكلمات الفارسية التي تحتاجها
ليست كل الكلمات في اللغة الفارسية مهمة, هناك فقط عدد قليل ومحدود من المفردات الفارسية التي تحتاجها للتمكن من التحدث مع الآخرين بطلاقة وبفصاحة. لهذا أنصحك بتعلم الكلمات الفارسية الشائعة أولا ثم إتقانها, بعد هذا يمكنك أن تتعلم الكلمات الأخرى. فقد أظهرت الإحصائيات بأن 1500 كلمة الأكثر شيوعا في اللغة الفارسية تشكل ما نسبته 70 في المائة من مجمل النصوص والحديث باللغة الفارسية. كما أن تعلم هذه الكلمات في وقت أقل وأقصر شيء ليس من الصعب بمكان.

ثانيا  تعلم القواعد الفارسية الأساسية
القواعد الفارسية ليست ضرورية لإتقان اللغة الفارسية, بل على العكس قد تشكل عقبة أمام التحدث بالفارسية بطلاقة, لهذا فتعلم القواعد يجب أن يقتصر على الأمور الأكثر أهمية. يجب أن تتجنب التعمق في دراسة قواعد اللغة الفارسية لأنها بكل تأكيد لن تساعدك على التكلم والكتابة باللغة الفارسية, الطريقة الصحيحة لتعلم القواعد تكون بالقراءة والاستماع للمحتوى المكتوب والمنطوق باللغة الفارسية.

ثالثا تعلم اللغة الفارسية بالقراءة كل يوم
القراءة هي السر الذي سيجعلك تتقن اللغة الفارسية في أقل وقت ممكن, عليك أن تقرأ كل يوم على الأقل لخمسة ساعات لكي تتعلم الكثير من العبارات والكلمات الفارسية. القراءة سوف تجعلك تتعلم مقدرا ضخما من المفردات الفارسية كما أنك سوف تتعلم عبرها القواعد اللغوية ضمنيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق