كيف أتعلم التحدث باللغة الفارسية على السكايب

الخميس، 15 مارس 2012

تعلم اللغة الفارسية عملية معقدة ومشتبكة, لأنك تحتاج إلى تعلم الكلمات والمفردات والنطق وتعلم تقنيات الكلام. لهذا عليك أن تتبع عدة طرق ووسائل لتعلم اللغة الفارسية. لكن إذا ما أردت أن تتحدث اللغة الفارس…


تعلم اللغة الفارسية عملية معقدة ومشتبكة, لأنك تحتاج إلى تعلم الكلمات والمفردات والنطق وتعلم تقنيات الكلام. لهذا عليك أن تتبع عدة طرق ووسائل لتعلم اللغة الفارسية. لكن إذا ما أردت أن تتحدث اللغة الفارسية مع الأجانب على السكايب skype فليس هناك من طريقة تمكنك من ذلك سوى الممارسة والتدرب على المحادثة بالذات. في هذه الخطوات البسيطة سوف نناقش أهم الأمور التي تحتاجها لكي تتعلم التحدث باللغة الفارسية على السكايب skype:

تعلم الجمل الفارسية ولا تتعلم فقط الكلمات المفردة
عندما يتحدث الناس باللغة الفارسية فهم لا يتحدثون بالكلمات المفردة, كلمة كلمة, بل يتحدثون باستخدام جمل كاملة. لهذا عليك أن تتعلم الكلمات الفارسية الصعبة التي تصادفها عبر حفظ عبارات وجمل كاملة. هذا سوف يسمح لك بالتحدث على السكايب بطريقة سلسة وسريعة مثل الناطقين باللغة الفارسية كلغة أم.

تحدث اللغة الفارسية على السكايب كما تتحدثها في الواقع
التحدث باللغة الفارسية عبر السكايب وعبر الانترنت لا يختلف كثيرا عن التحدث بها في المواقف الواقعية, لهذا عليك أن تتحدث بشكل طبيعي ولا تشعر بالخوف من ارتكاب الأخطاء أثناء حديثك. كما انه من المهم أن تستمع للطرف الأخر الذي يتحدث معك على السكايب وتحاول أن تفهم أفكاره, لأن هذا سوف يساعدك على أن ترد عليه باللغة الفارسية بالطريقة الملائمة.

حدد الموضوع الذي تريد أن تتحدث عن على السكايب باللغة الفارسية قبل المحادثة
من المستحسن أن تقوم أنت ومخاطبك أو رفيقك على السكايب بأن تتفقا على موضوع معين لكي تناقشاه على السكايب قبل يوم واحد من المحادثة, هذا سوف يسمح لكما بالقراءة مطولا عن الموضوع باللغة الفارسية لكي تتعرفا على الكثير من المعلومات التي ستناقشانها. هذه الطريقة ستجنبكما من فترات السكوت الغير مرغوبة.

التحدث باللغة الفارسية بطلاقة على سكايب يحتاج الممارسة
مثل أي شيء آخر, لكي تتمكن من التحدث باللغة الفارسية بطلاقة وفصاحة على السكايب فأنت تحتاج إلى الكثير من الممارسة. لا تفزع ولا تشعر بالإحباط إن لم تتمكن من التحدث باللغة الفارسية بشكل مرض في أول لقاء لك مع صديقك على السكايب, لأن هذا شيء طبيعي, لكن من المهم أن تتعلم من كل حوار ومن كل محادثة, وأن تتعلم اللغة الفارسية يوميا لكي تساعد نفسك على التحدث على السكايب بشكل مرض, لأنك بدون تعلم مستمر لن تستفيد شيئا من السكايب skype

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق