السبت، 24 مارس، 2012

كيف تتعلم اللغة السويدية في وقت أقل وأقصر


هل ترغب في تعلم اللغة السويدية بسرعة؟ هل تحتاج إلى طريقة تساعدك على التحدث باللغة السويدية دون صعوبة؟ هل تريد إتقان التحدث بطلاقة باللغة السويدية؟ هذه مجموعة من الخطوات المهمة التي سوف تساعدك على تعلم اللغة السويدية في وقت أقل وبأكبر سرعة ممكنة.

أول تعلم الكلمات السويدية التي تحتاجها
ليست كل الكلمات في اللغة السويدية مهمة, هناك فقط عدد قليل ومحدود من المفردات السويدية التي تحتاجها للتمكن من التحدث مع الآخرين بطلاقة وبفصاحة. لهذا أنصحك بتعلم الكلمات السويدية الشائعة أولا ثم إتقانها, بعد هذا يمكنك أن تتعلم الكلمات الأخرى. فقد أظهرت الإحصائيات بأن 1500 كلمة الأكثر شيوعا في اللغة السويدية تشكل ما نسبته 70 في المائة من مجمل النصوص والحديث باللغة السويدية. كما أن تعلم هذه الكلمات في وقت أقل وأقصر شيء ليس من الصعب بمكان.

ثانيا  تعلم القواعد السويدية الأساسية
القواعد السويدية ليست ضرورية لإتقان اللغة السويدية, بل على العكس قد تشكل عقبة أمام التحدث بالسويدية بطلاقة, لهذا فتعلم القواعد يجب أن يقتصر على الأمور الأكثر أهمية. يجب أن تتجنب التعمق في دراسة قواعد اللغة السويدية لأنها بكل تأكيد لن تساعدك على التكلم والكتابة باللغة السويدية, الطريقة الصحيحة لتعلم القواعد تكون بالقراءة والاستماع للمحتوى المكتوب والمنطوق باللغة السويدية.

ثالثا تعلم اللغة السويدية بالقراءة كل يوم
القراءة هي السر الذي سيجعلك تتقن اللغة السويدية في أقل وقت ممكن, عليك أن تقرأ كل يوم على الأقل لخمسة ساعات لكي تتعلم الكثير من العبارات والكلمات السويدية. القراءة سوف تجعلك تتعلم مقدرا ضخما من المفردات السويدية كما أنك سوف تتعلم عبرها القواعد اللغوية ضمنيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق