الخميس، 29 مارس، 2012

الطرق الصحيحة والفعالة في تعلم التحدث اللغة السويدية


تعلم اللغة السويدية يتطلب الجهد والوقت, لأن اللغة السويدية تحتوي على الكثير من الكلمات والكثير من الصيغ اللغوية التي تحتاج إلى تعلمها. كما أن تعلم اللغة السويدية يستلزم الانضباط والاستمرار وعدم الانقطاع.
هذه مجموعة من النصائح بخصوص تعلم الكلام  والتحدث باللغة السويدية.

قراءة اللغة السويدية بنهم
القراءة هي الطريقة الرائعة والسهلة والطبيعية لتعلم اللغة السويدية, قم بقراءة الروايات السويدية التي سوف تعطيك المزيد من المفردات والأساليب الجميلة. قم كذلك بقراءة المجلات والصحف, تحتوي الصحف والمجلات المكتوبة باللغة السويدية  على مفردات سوف تحتاج إلى استخدامها في التحدث عن المواضيع المعاصرة.

استعمل اللغة السويدية مرارا وتكرارا
قم باستغلال أية فرصة للتحدث باللغة السويدية مع الناس, أو حاول أن تكتب أفكارك باللغة السويدية. هذا الشيء سوف يسمح لك بتعلم والتدرب على الاستعمال الصحيح للكلمات والمفردات. قم بارتياد الأماكن التي يتواجد فيها الناطقون باللغة السويدية هذا سوف يعطيك الفرصة للتحدث معهم.

قم بالكتابة في المنتديات السويدية
توجد هناك المئات من المنتديات السويدية المتخصصة, انضم إلى منتدى معين. إن كنت تحب كرة القدم يمكنك أن تنضم إلى أحد المنتديات الخاصة بكرة القدم, هذا سوف يسمح لك بتعلم وممارسة اللغة السويدية بالإضافة إلى تعلم المزيد عن هوايتك التي تشغف بها.

شاهد التلفزيون والبرامج الإخبارية والأفلام والأغاني باللغة السويدية
بعض الناس يتعلمون اللكنة واللهجة السويدية عن طريقة قنوات التلفاز, هناك قنوات جميلة متنوعة حيث يمكنك الاستماع للغة السويدية كل يوم, سوف تتعلم الطريقة الصحيحة التي يتحدث بها الناطقون بالسويدية في حياتهم اليومية. يمكنك كذلك أن تستعمل الأغاني كوسيلة لتعلم السويدية, تتميز الأغاني بالإيقاع الجميل الذي يسمح بتذكر الجمل السويدية وحفظها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق