الجمعة، 23 مارس، 2012

تعلم اللغة السويدية بقراءة القصص القصيرة


تعلم اللغة السويدية عن طريق القصص القصيرة أو قصص الأطفال هو من أفضل طرق وأساليب تعلم اللغة السويدية على الإطلاق. كما أن أغلب المختصين في مناهج تعليم اللغات الأجنبية ينصحون بالتعلم عن طريق قراءة القصص. فما هي طريقة تعلم اللغة السويدية عن طريقة القصص القصيرة وما الذي ستستفيد بقراءتها؟

تعلم الكلمات الشائعة من خلال القصص
عادة ما يستعمل كتاب القصص القصيرة المخصصة للأطفال المصطلحات والكلمات السويدية الشائعة, هذا سوف يسمح لك بتعلم الأشياء الأكثر أهمية في اللغة السويدية. قراءة الكثير من القصص السويدية سوف يؤدي بالضرورة إلى التمكن من إتقان اللغة السويدية الأساسية.

تعلم التعبير والكتابة بالسويدية من خلال القصص
المداومة على قراءة القصص السويدية القصيرة سوف يؤدي بك حتما إلى إتقان الكتابة باللغة السويدية, لأن القراءة المستمرة تساعد على تقوية وتثبيت الأساليب اللغوية في الذهن بفضل تكرار استعمالها مرات متعددة في القصة. إن سألت كاتب أو أديبا مشهورا كيف تمكن من تعلم الكتابة باللغة السويدية فحتما سيكون جوابه هو " القراءة المستمرة"

تعلم نطق اللغة السويدية عن طريق الاستماع للقصص القصيرة
بالإضافة إلى تعلم الكلمات والعبارات السويدية من خلال القصص, يمكنك كذلك أن تتعلم نطق الكلمات والجمل. لكن عليك أن تبحث عن القصص السويدية المسموعة على الانترنت. قم أولا بقراءة القصة ثم استمع لها كاملا بالصوت, هكذا ستتمكن من فهم كامل القصة لأنك قرأتها مسبقا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق