الجمعة، 30 مارس، 2012

كيف تتعلم اللغة السويدية كأنك طفل صغير


كلنا يعرف بأن الأطفال يتعلمون اللغة أفضل من الكبار, كما أن الأطفال يتعلمون التحدث باللغة بسرعة وبفعالية وبطريقة طبيعية. لكن كيف تتعلم أنت أيضا اللغة السويدية كطفل صغير؟ كيف تحسن التحدث والكلام باللغة السويدية كما يفعل الأطفال الصغار؟ هل يمكنك أنت أيضا أن تتعلم اللغة السويدية كما يفعل الأطفال؟

نعم يمكنك أن تتعلم اللغة السويدية كما يتعلمها الأطفال , لكن عليك أولا أن تعرف بأن تعلم اللغة بشكل طبيعي ليس أمرا صعبا وعليك أن تكون قوي الثقة في نفسك فهذا هو الأساس في تعلم التحدث باللغة السويدية بشكل طبيعي كالأطفال. هذه هي خطوات تعلم اللغة السويدية كطفل:
1-     لا تتعلم قواعد اللغة السويدية: قواعد اللغة السويدية سوف تجعلك بطيئا في التحدث باللغة السويدية
2-     تعلم القراءة باللغة السويدية: من المهم جدا أن تحسن القراءة باللغة السويدية لأن هذا سوف يمكنك من تعلم الكلمات والمفردات والأساليب السويدية انطلاقا من القراءة
3-     تعلم الكلمات السويدية الأساسية: الكلمات السويدية الأساسية تعتبر حجر الزاوية في تطوير مهارات الاستماع والقراءة, لأن هذه الكلمات تستعمل أكثر  من غيرها, لهذا فأنت ستكون قادرا على فهم الكتب والمحاضرات باللغة السويدية.
4-     أدرس باستمرار: الأطفال دائما يستمعون للغة لهذا فهم يتعلمونها بسرعة, أنت أيضا تحتاج إلى الاستماع للغة السويدية كل يوم, هذا هو طريقك للفصاحة والطلاقة في اللغة السويدية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق