الخميس، 22 مارس، 2012

كيف تتعلم اللغة السويدية في شهر واحد


هل ترغب في طريقة لتعلم اللغة السويدية في شهر أو أقل من شهر واحد؟ هل تريد أن تتعلم التحدث بالسويدية بسرعة وبدون تأخير؟ حسنا, أنت في المكان الصحيح. سوف أريك طريقة سهلة لتعلم أساسيات اللغة السويدية والتمكن من فهم أكثر من 70 في المائة من هذه اللغة بسرعة وفي أقل من شهر واحد. لكن من المهم الذكر بأنك لن تتمكن من تعلم التحدث باللغة السويدية بطلاقة في شهر واحد فهذا مستحيل, لكنك سوف تتعلم أهم أساسيات ومبادئ السويدية في شهر واحد.

أولا تعلم الضمائر والحروف وحروف الجر والعطف باللغة السويدية
تعتبر الضمائر المختلفة والحروف وحروف الجر والعطف من أكثر الكلمات شيوعا في اللغة السويدية. لهذا عليك أن تتعلم هذه العناصر أولا ويجب أن تتعلم في وأقل من ثلاثة أيام. فعلى الأكثر لن تتجاوز هذه الكلمات 100 كلمة انجليزية.

ثانيا تعلم 1500 كلمة انجليزية من الكلمات الأكثر شيوعا
لقد أظهرت الإحصاءات بأن 1500 تشكل أكثر من 70 في المائة من اللغة السويدية. يمكنك أن تجد هذه الكلمات بالبحث على الانترنت عن " 1500 كلمة انجليزية الأكثر شيوعا" أو بالسويدية " 1500 most frequently used words". تذكر دائما بأن تتعلم أسماء الألوان الأساسية وأسماء المهن وأسماء وسائل النقل والأيام وكيفية التحدث عن الوقت باللغة السويدية, فهذه من الأمور التي تستعمل بشكل شائع. عليك أن تتعلم على الأقل 50 كلمة كل يوم لكي تتمكن من إكمال تعلم 1500 كلمة انجليزية في أخر الشهر.

تعلم القواعد السويدية الأساسية
تعلم القواعد ليس ضروريا لكي تتمكن من إتقان اللغة السويدية, لكن على كل لا بد من تعلم بعض القواعد الأساسية الضرورية. لكن عليك أن تتجنب تعلم التفاصيل الدقيقة والاستثناءات الكثيرة في القواعد السويدية. لأن الطريقة الصحيحة لتعلم القواعد السويدية هي بقراءة الكتب.

قراءة القصص باللغة السويدية
قم بقراءة قصة انجليزية قصيرة للأطفال كل يوم. هذا سوف يساعدك على تذكر واستعمال الكلمات السويدية الشائعة التي تحفظها. كما أن القراءة سوف تساعدك على تعلم كيفية تركيب الجملة في اللغة السويدية.

أرجوا أن أكون قد أفدتك بهذه الطرق البسيطة في تعلم اللغة السويدية في شهر. أتمنى لك النجاح والتوفيق في تعلم السويدية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق