أحسن الطرق وأفضل المواقع لتعلم اللغة السويدية من الانترنت

الخميس، 15 مارس 2012

تعلم اللغة السويدية أصبح سهلا وسريعا بفضل الانترنت, لكن هناك الكثير من المواقع الخاصة بتعلم اللغة السويدية الذي قد يسبب للمتعلم الحيرة والارتباك أحيانا. فما هي أفضل المواقع لتعليم اللغة السويدية؟ وما…


تعلم اللغة السويدية أصبح سهلا وسريعا بفضل الانترنت, لكن هناك الكثير من المواقع الخاصة بتعلم اللغة السويدية الذي قد يسبب للمتعلم الحيرة والارتباك أحيانا. فما هي أفضل المواقع لتعليم اللغة السويدية؟ وما هي الطريقة السهلة لتعلم اللغة السويدية بسرعة وبطلاقة من خلال الأنترنت؟

مواقع تعليم اللغة السويدية عبر الانترنت: يوتوب
في الحقيقية يوتوب هو أفضل موقع لتعلم اللغة السويدية على الانترنت, يحتوي هذا الموقع على عدد ضخم من الفيديوهات والدروس الخاصة بتعليم اللغة السويدية, فيديوهات تعليم القواعد والمفردات والتخاطب والمحادثة الخ. كما أنك تستطيع تعلم اللغة السويدية من خلال موقع يوتوب بالمجان بدون أي دفع للمال. لكن لا تكتفي بمشاهدة فيديوهات تعليم اللغة السويدية على يوتوب, فكل فيديو يحتوي على اللغة السويدية هو في الحقيقية فيديو يمكنك أن تتعلم منه اللغة السويدية.

مواقع تعليم اللغة السويدية عبر الانترنت: موسوعة ويكيبيديا
القراءة هي الطريقة الأفضل لتعلم اللغة السويدية, لهذا تعتبر موسوعة ويكيبيديا وسيلة مهمة لتعلم اللغة السويدية لأنها تحتوي على الكثير من المواضيع والمقالات الموسوعية التي ستفيدك في تعلم الكثير من المعلومات وفي نفس الوقت تعلم الكثير من الكلمات والمفردات باللغة السويدية.
الشيء الذي يعجبني شخصيا في ويكيبيديا هو أني استطيع تعلم الكلمات والمصطلحات السويدية التي تتعلق بمجال معين بطريقة سهلة, مثلا إن كنت ارغب في تعليم المصطلحات التي تستخدم في مجال كرة القدم, فكل ما علي القيام به هو قراءة مقال ويكيبيديا عن "كرة القدم".

مواقع تعليم اللغة السويدية عبر الانترنت: سكايب
في الحقيقية سكايب ليس موقعا الكترونيا بالمعنى الحرفي, لكنه برنامج يساعدك على المحادثة عبر الانترنت. يمكنك أن تتحدث مع أي شخص في أي مكان في العالم بالمجان عبر السكايب, لهذا أنصحك بالبحث عن صديق يتحدث اللغة السويدية كلغة أم وتتحدث معه يوميا عبر السكايب, هكذا سوف تتعلم اللغة السويدية بطلاقة وفصاحة عبر الانترنت في اقصر وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق