أحسن الطرق وأفضل المواقع لتعلم اللغة الأمازيغية من الانترنت

الخميس، 15 مارس 2012

تعلم اللغة الأمازيغية أصبح سهلا وسريعا بفضل الانترنت, لكن هناك الكثير من المواقع الخاصة بتعلم اللغة الأمازيغية الذي قد يسبب للمتعلم الحيرة والارتباك أحيانا. فما هي أفضل المواقع لتعليم اللغة الأمازيغي…


تعلم اللغة الأمازيغية أصبح سهلا وسريعا بفضل الانترنت, لكن هناك الكثير من المواقع الخاصة بتعلم اللغة الأمازيغية الذي قد يسبب للمتعلم الحيرة والارتباك أحيانا. فما هي أفضل المواقع لتعليم اللغة الأمازيغية؟ وما هي الطريقة السهلة لتعلم اللغة الأمازيغية بسرعة وبطلاقة من خلال الأنترنت؟

مواقع تعليم اللغة الأمازيغية عبر الانترنت: يوتوب
في الحقيقية يوتوب هو أفضل موقع لتعلم اللغة الأمازيغية على الانترنت, يحتوي هذا الموقع على عدد ضخم من الفيديوهات والدروس الخاصة بتعليم اللغة الأمازيغية, فيديوهات تعليم القواعد والمفردات والتخاطب والمحادثة الخ. كما أنك تستطيع تعلم اللغة الأمازيغية من خلال موقع يوتوب بالمجان بدون أي دفع للمال. لكن لا تكتفي بمشاهدة فيديوهات تعليم اللغة الأمازيغية على يوتوب, فكل فيديو يحتوي على اللغة الأمازيغية هو في الحقيقية فيديو يمكنك أن تتعلم منه اللغة الأمازيغية.

مواقع تعليم اللغة الأمازيغية عبر الانترنت: موسوعة ويكيبيديا
القراءة هي الطريقة الأفضل لتعلم اللغة الأمازيغية, لهذا تعتبر موسوعة ويكيبيديا وسيلة مهمة لتعلم اللغة الأمازيغية لأنها تحتوي على الكثير من المواضيع والمقالات الموسوعية التي ستفيدك في تعلم الكثير من المعلومات وفي نفس الوقت تعلم الكثير من الكلمات والمفردات باللغة الأمازيغية.
الشيء الذي يعجبني شخصيا في ويكيبيديا هو أني استطيع تعلم الكلمات والمصطلحات الأمازيغية التي تتعلق بمجال معين بطريقة سهلة, مثلا إن كنت ارغب في تعليم المصطلحات التي تستخدم في مجال كرة القدم, فكل ما علي القيام به هو قراءة مقال ويكيبيديا عن "كرة القدم".

مواقع تعليم اللغة الأمازيغية عبر الانترنت: سكايب
في الحقيقية سكايب ليس موقعا الكترونيا بالمعنى الحرفي, لكنه برنامج يساعدك على المحادثة عبر الانترنت. يمكنك أن تتحدث مع أي شخص في أي مكان في العالم بالمجان عبر السكايب, لهذا أنصحك بالبحث عن صديق يتحدث اللغة الأمازيغية كلغة أم وتتحدث معه يوميا عبر السكايب, هكذا سوف تتعلم اللغة الأمازيغية بطلاقة وفصاحة عبر الانترنت في اقصر وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق