السبت، 3 مارس، 2012

طريقة تعلم اللغة السويدية في اقصر وقت


لكي تتعلم اللغة  السويدية في أقصر وقت عليك أن تتبع كيفية ومنهجية صحيحة, لأنك إذا ما قمت بتعلم اللغة السويدية بطريقة خاطئة فإنك لن تنجح في تعلمها في وقت قصير.
فيما يلي بعض الخطوات التي سوف تساعدك في كيفية تعلم اللغة السويدية بسرعة وفي وقت أقل وأقصر وبدون أي صعوبات.
طريقة تعلم اللغة السويدية: لكي تتمكن من تعلم السويدية بسرعة وفي أقل وقت ممكن عليك أن تقوم بالاستماع يوميا لأخبار والبرامج الناطقة باللغة السويدية, ولا يجب أن تشعر بالإحباط لأنك لا تفهم السويدية جيدا فمع الوقت سوف تتمكن من فهمها وإتقانها بفضل الاستماع وفي وقت أقل انشاء الله.
طريقة تعلم اللغة السويدية: من أهم الأمور أيضا في تعلم اللغة السويدية في وقت قصير هي المتابعة والاستمرارية, لا يهم عدد الساعات التي تدرس وتتعلم فيها اللغة السويدية, إن لم تكن تتابع وتستمر على نفس المنوال في دراسة السويدية فإنك سوف تنسى كل ماتعلمته ويضيع جهدك سدى, لهذا من الأفضل والمهم جدا ان تستمر في القراءة والاستماع باللغة السويدية لكي تتعلمها في أقصر وقت.

طريقة تعلم اللغة السويدية: الشيء الأخر الذي أود قوله بخصوص كيفية تعلم السويدية هو نسبة الفهم, لكي تتعلم السويدية بسرعة عليك أن تكون قادرا على فهم نسبة تفوق 60 في المئة من أي برنامج أو فيلم أو كتاب انجليزية تستمع له أو تقرأه, لأنك اذا لم تكن تفهم هذه النسبة فلن تستفيد أي شيء ولن تتعلم كلمات انجليزية جديدة من السياق.

إذا أهم شيء في تعلم اللغة السويدية وأفضل كيفية لتعلمها في أقصر وقت هو الاستماع والاستمرار ثم نسبة الفهم تفوق 60 في المئة, وأخيرا أحب الاشارة الى شيء مهم في تعلم السويدية وهو التوكل على الله سبحانه وتعالى فهذا سوف يعينك على تعلم السويدية أكثر من أي شيء آخر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق