الأربعاء، 29 فبراير، 2012

هل ترغب في تعلم اللغة السويدية بسرعة؟


هل ترغب في تعلم اللغة السويدية بسرعة؟ طبعا من لا يريد أن يتعلم اللغة السويدية في وقت قصير وبدون تأخير. فاللغة السويدية لغة مهمة جدا وتستخدم في كل دول العالم, كما أن تعلم اللغة السويدية بسرعة سوف يساعدك على أن تتعلم الكثير من الأشياء حول العالم الذي تعيش فيه.

الآن  كيف تتعلم اللغة السويدية بسرعة وفي أقصر مدة ممكنة؟ سوف أعطيك ثلاث خطوات أساسية سوف تجعلك تتعلم وتتحدث اللغة السويدية دون تأخير.
أولا: تعلم الكلمات السويدية الأساسية والشائعة
هل تعلم أن 100 كلمة انجليزية الأكثر شيوعا تستخدم بنسبة تفوق 50 في المائة في اللغة السويدية؟
نعم هذا صحيح, يعني أنك إذا تعلمت 1000 كلمة الأكثر شيوعا في اللغة السويدية سوف تكون قادرا على فهم 70 في المئة من أي محادثة أو كتاب باللغة السويدية. لهذا عليك أن تتعلم هذه الكلمات السويدية الشائعة, هناك مواقع كثيرة على الأنترنت تحتوي على الكلمات السويدية الأكثر شيوعا.
ثانيا: قراءة قصص الأطفال باللغة السويدية
نعم,  قراءة القصص الخاصة بالأطفال حتى ولو كنت كبيرا في العمر. لأن قصص الأطفال السويدية تحتوي فقط على الكلمات الشائعة والسهلة والتي تستخدم بكثرة في الحديث باللغة السويدية, قراءة قصص الأطفال سوف تجعلك تتعلم فقط الكلمات المهمة في اللغة السويدية وسوف تتجنب تعلم الكلمات الصعبة التي لن تفيدك في شيء.
ثالثا: استمع للقصص الصوتية أو المسموعة في اللغة السويدية
لا تكتفي فقط بقراءة القصص السويدية المكتوبة, قم كذلك بالبحث على الأنترنت عن مواقع تحتوي على قصص أطفال مسموعة, لأنك اذا ما كنت تستمع سوف تتعلم كذلك نطق الكلمات في اللغة السويدية, لهذا عليك بالإستماع للقصص المكتوبة باللغة السويدية لكي تحسن من نطقك وفهمك للغة السويدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق