كيف أبدأ بتعلم اللغة السويدية بشكل منتظم

الجمعة، 24 فبراير 2012

لماذا تريد أن تتعلم اللغة السويدية؟ قبل أن تبدأ (أو العودة إلى) دراسة اللغة السويدية، يجب أن تسأل نفسك سؤال واحد. لماذا أريد أن أدرس اللغة السويدية؟ هل لأنك تريد، أو لأن شخصا  آخر طلب منك ذلك؟ مثل أي …



لماذا تريد أن تتعلم اللغة السويدية؟
قبل أن تبدأ (أو العودة إلى) دراسة اللغة السويدية، يجب أن تسأل نفسك سؤال واحد. لماذا أريد أن أدرس اللغة السويدية؟ هل لأنك تريد، أو لأن شخصا  آخر طلب منك ذلك؟ مثل أي قرار في الحياة، دراسة اللغة السويدية يجب أن تكون شيء تريد القيام به.

وضع أهداف محددة عند تعلم اللغة السويدية
إذا كنت تعرف مسبقا لماذا ترغب في دراسة وتعلم اللغة السويدية، فسيكون تحديد الأهداف عملية سهلة. على سبيل المثال، ربما كنت ترغب في السفر إلى إحدى الدول الناطقة باللغة السويدية. عظيم. قد يكون هدفك لتعلم  السويدية هو التواصل. ربما كنت تعرف الكثير من الجمل المفيدة ، ولكن ترغب في تحسين مهارات الاستماع والنطق. مهما كانت الأهداف الخاصة بك عليك أن تقوم بكتابتها على ورقة.

قم بإعداد جدول زمني لتعليم اللغة السويدية
كم من الوقت تحتاج للدراسة من أجل تحقيق أهدافك وتعلم اللغة السويدية ؟ سيكون الجواب مختلف من طالب إلى آخر. الشيء المهم هو أن نكون واقعيين. إذا كنت تعمل 60 ساعة في الأسبوع، لا تخطط لقضاء 40 ساعة في الأسبوع لدراسة اللغة السويدية. يجب أن تبدأ بتمهل وبطئ، ولكن يجب أن تدرس بانتظام. أدرس المواد التي تشكل تحديا، ولكن ليس المواد الصعبة جدا. يجب أن تعرف ما يصلح لك. بعد أن تكون قد درست لمدة بضعة أسابيع، عليك بتعديل الجدول الزمني الدراسي الخاص بك وفقا لذلك. هل تعلم اللغة السويدية أفضل في الليل، أو في الحافلة في طريقك إلى العمل؟ هل ترغب في تعلم اللغة السويدية لوحدك في مكان هادئ، أو مع الأصدقاء و الاستماع للموسيقى في الخلفية؟

القيام بالالتزام بتعلم اللغة السويدية
تعلم اللغة السويدية يتطلب الكثير من التحفيز. لا أحد سيأخذ مكانك عندما لا تكون في الصف. إذا كنت متأكدا من أنك على استعداد لبدء تعلم اللغة السويدية ، عليك أن تقوم بالالتزام.

إقض وقتا ممتعا في تعلم اللغة السويدية!
الأشياء التي نحسنها في الحياة هي الأشياء التي تستمتع بها. إذا كنت لا تستمتع بتعلم اللغة السويدية، وكنت لا تدرس بالطريقة الصحيحة! يمكنك أن تتغير و تكون طالبا جادا لديه متعة تعلم اللغة السويدية في نفس الوقت. ضع برنامج المكافآت الخاصة لإعطاء نفسك حوافز للبقاء والاستمرار على تعلم اللغة السويدية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق