ثلاث خطوات لتعلم اللغة السويدية للمبتدئين من الصفر

الأربعاء، 29 فبراير 2012

الجميع بدأ يسأل عن كيفية تعلم اللغة السويدية بشكل جيد, والكل تقريبا لا يتوقف عن البحث على الأنترنت عن "كيف أتعلم اللغة السويدية بشكل جيد", " ما هي أفضل طريقة لتعلم اللغة السويدية"…


الجميع بدأ يسأل عن كيفية تعلم اللغة السويدية بشكل جيد, والكل تقريبا لا يتوقف عن البحث على الأنترنت عن "كيف أتعلم اللغة السويدية بشكل جيد", " ما هي أفضل طريقة لتعلم اللغة السويدية" الخ من مثل هذه الأفكار. لكن أعتقد أن تعلم اللغة السويدية ليس شيئا صعبا. كل ما عليك هو أن تتبع هذه الخطوات الأساسية لكيفية تعلم اللغة السويدية. هذه خطوات سهلة وبسيطة, لأنه لا يوجد شيء يدعوا إلى الإطالة في هذا الموضوع , فالشيء الأهم في تعلم اللغة السويدية هو الإستمرار في التعلم.

كيفية تعلم اللغة السويدية : الخطوة الأولى
لكي تتعلم اللغة السويدية من الصفر عليك أولا أن تمتلك أدوات التعلم من كتب وقواميس وغيرها. أولا عليك أن تقوم بشراء قاموس للغة السويدية يعطي المقابل بالعربية, وعليك أن تقوم بشراء كتاب لتعليم اساسيات اللغة السويدية مثل اسماء الضمائر وافراد الأسرة والأرقام الخ.

كيفية تعلم اللغة السويدية: الخطوة الثانية
لكي تتعلم اللغة السويدية بسرعة عليك أن تحفظ الكلمات الأساسية في اللغة السويدية, تقريبا هناك 1500 كلمة الأكثر شيوعا في السويدية عليك أن تقوم بتعلمها وحفظها أولا, لأن هذه الكلمات سوف تساعدك على أن تفهم المقالات والكتب المكتوبة باللغة السويدية.

كيفية تعلم اللغة السويدية: الخطوة الثالثة
عليك أن تقوم بقراءة القصص القصيرة او قصص الأطفال باللغة السويدية, كلما وجدت كلمة انجليزية صعبة في هذه القصص عليك ان تقوم بترجمتها بالإطلاع على شرح في قاموس اللغة السويدية. وأخير ا, الشيء الأهم هو الاستمرار في تعلم اللغة السويدية, لأنك مهما إجتهدت فلن تتعلم شيئا إذا لم تستمر كل يوم في دراسة وتعلم كلمات وقواعد اللغة السويدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق